لا توجد بيانات
alwassat radio
العدد: 1865 | السبت, 20 كانون ثاني 2018 |  |
 تقارير
> أهم العناوين
15
32
ﺍﻟﻜﺮﻣﻠﻴﻦ : ﻣﻮﺳﻜﻮ ﻣﺴﺘﻌﺪﺓ ﻟﻠﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺣﻞ ﺍﻟﻘﻀﺎﻳﺎ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﻀﻴﺔ ﻛﻮﺭﻳﺎ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻜﻦ ﻟﻴﺲ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﺎ ﻳﻜﻔﻲ ﻣﻦ ﺍﻹﺭﺍﺩﺓ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﻭﺍﺷﻨﻄﻦ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ . ۔

 

15
31
ﻟﺠﻨﺔ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﺼﺤﺎﻓﻴﻴﻦ " ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺨﺬ ﻣﻦ ﻧﻴﻮﻳﻮﺭﻙ ﻣﻘﺮﺍ ﻟﻬﺎ ﺃﻛﺪﺕ ﺍﻋﺘﻘﺎﻝ 7 ﺻﺤﺎﻓﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﺇﺛﺮ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻭﺍﻹﺣﺘﺠﺎﺟﺎﺕ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ

 

15
31
ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺘﺮﻛﻲ ﺭﺟﺐ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﺇﺭﺩﻭﻏﺎﻥ ﻳﻌﻠﻦ " ﺍﻧﻄﻼﻕ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﺒﺮﻱ ﻋﻤﻠﻴﺎ " ﻓﻲ ﻋﻔﺮﻳﻦ ﺑﺴﻮﺭﻳﺎ .

 

15
30
ﺯﻫﺮﺍ : ﻳﻮﻡ ﺃﻗﺮّ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺍﻹﻧﺘﺨﺎﺏ ﻛﺎﻥ ﻻ ﺑﺪّ ﻣﻦ ﺇﻗﺮﺍﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﺴﺮﻋﺔ ﻓﻲ ﻇﻞ ﻣﺎ ﻛﻨﺎ ﻧﻮﺍﺟﻪ ﻓﻲ ﻓﺮﺍﻍ ﺩﺳﺘﻮﺭﻱ ﻭﻟﻘﺪ ﺧﺮﺝ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﺑﺎﺳﻴﻞ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻟﻴﻄﺎﻟﺐ ﺑﺘﻌﺪﻳﻠﻪ ﻟﻴﺄﺗﻴﻪ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻧﺒﻴﻪ ﺑﺮﻱ ﺃﻥّ ﻻ ﺗﻌﺪﻳﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺎﻧ

 

15
30
ﺯﻫﺮﺍ : ﺇﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﺍﻹﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﻣﻤﻜﻨﻨﺔ ﻛﻴﻒ ﻟﻲ ﺃﻥ ﺃﺿﺒﺖ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴّﺔ ﺍﻹﻧﺘﺨﺎﺑﻴّﺔ ﻭﺃﻥ ﺃﺿﻤﻦ ﺃﻥّ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﻔﺮﺯ ﻭﺍﻹﻗﺘﺮﺍﻉ ﻭﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﻌﺰﻝ ﻭﺗﻮﺯﻳﻊ ﺍﻟﻠﻮﺍﺋﺢ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻘﻠﻢ ﺗﻀﻤﻦ ﺇﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﻧﻈﻴﻔﺔ ﻭﺳﻠﻴﻤﺔ . ۔

 

15
29
ﻣﺒﻌﻮﺙ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺮﻭﺳﻲ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺇﻟﻰ ﺳﻮﺭﻳﺎ : ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻻ ﺗﺒﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ . ۔

 

15
29
ﺭﺟﺐ ﻃﻴﺐ ﺃﺭﺩﻭﻏﺎﻥ : ﻻ ﻧﺘﺒﻨﻰ ﺃﺩﻧﻰ ﺗﻮﺟﻪ ﺳﻠﺒﻲ ﺇﺯﺍﺀ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻷﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﻭﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻬﺎ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻞ ﻭﺍﻟﻤﺰﺩﻫﺮ ﻭﺍﻟﻤﻄﺎﻟﺐ ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ ﻟﺸﻌﺒﻬﺎ . ۔

 

15
29
ﻣﺒﻌﻮﺙ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺮﻭﺳﻲ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺇﻟﻰ ﺳﻮﺭﻳﺎ : ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻻ ﺗﺒﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ .

 

15
28
ﺣﺮﻛﺔ ﺣﻤﺎﺱ " : ﺯﻳﺎﺭﺓ ﻧﺎﺋﺐ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻲ ﻣﺎﻳﻚ ﺑﻨﺲ ﻟﻠﻤﻨﻄﻘﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﺣﺐ ﺑﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺃﻱ ﻣﺒﺮﺭ ﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻟﻪ . ۔

 

15
28
ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺘﺮﻛﻲ ﺭﺟﺐ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﺇﺭﺩﻭﻏﺎﻥ ﻳﻌﻠﻦ " ﺍﻧﻄﻼﻕ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﺒﺮﻱ ﻋﻤﻠﻴﺎ " ﻓﻲ ﻋﻔﺮﻳﻦ ﺑﺴﻮﺭﻳﺎ

 

10
14
رئيس "حركة التغيير" إيلي محفوض: الحرية في لبنان لا تتجزأ ومن لديه قناعات عقائدية خاصة به فليلتزم بها وحده مع مجموعاته لكنه محظور عليه أن يفرضها على الآخرين.

 

10
14
عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب انطوان زهرا عبر "المستقبل": من غير الطبيعي أن تكون العلاقات غير طبيعية بين "القوات" وتيار" المستقبل" وما يجمعهما أكثر بكثير مما يفرقهما، وقد قدما في سبيل بناء الدولة

 

08
27
الرئيس الاميركي دونالد ترامب سيلتقي رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في دافوس

 

08
26
اللواء: مجلس الوزراء لن يعقد جلسة له الأسبوع المقبل بسبب سفر الحريري إلى سويسرا للمشاركة في منتدى داموس الاقتصادي

 

08
26
رئيس أركان الجيش المصري السابق سامي عنان: ادعو مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية للوقوف على الحياد بين جميع من أعلنوا نيتهم الترشح للرئاسة

 

08
25
الحكومة الأميركية تدخل في حالة شلل جزئي بعد فشل الكونغرس في إقرار الميزانية في المدة المحددة

 

08
13
البيت الابيض يتهم "الديمقراطيين" بجعل المواطنين الاميركيين "رهائن" بعد الاغلاق الجزئي للادارات

 

08
12
 افادت قناة "20" العبرية ان الجيش "الإسرائيلي" سيُجري في الأسابيع المقبلة تدريبات ضخمة و مُعقّدة و واسعة النطاق تُحاكي وقوع هجوم خطير انطلاقا من قطاع غزة، بواسطة الهاون و الصواريخ، وتسلل من الأنفاق وا

 

08
11
تحطمت عجلة طائرة مروحية تابعة للبحرية الأمريكية إثر اصطدامها برصيف ساحة مخصصة لهبوط الحوامات في نيويورك.

 

08
09
 أعلنت شركة "غازبروم" الروسية عن حصولها على تصريح من السلطات التركية لبناء الخط الثاني من القسم البحري لمشروع "التيار التركي".

 

08
09
 علمت «الجمهورية» أنّ الرئيس ميشال عون استهلّ اجتماع المجلس الأعلى للدفاع مرَحّباً بالمدعوّين، وشرَح للظروف التي دعَته الى عقدِ هذا اللقاء للبحث في قضايا امنيّة مهمّة، وخصوصاً ما يتصل بالتحضير لمؤتمر

 

08
08
 رأت مصادر مطلعة ان إنجازات قوى الامن الداخلي الامنية تأتي لتضع حدا لمحاولات بعض السفارات الضغط على الوضع اللبناني من باب الأمن، وعشية الانتخابات النيابية.

 

08
05
 نقل زوار رئيس المجلس النيابي نبيه بري لـ «البناء» تمسكه بموقفه الدستوري من مرسوم الاقدميات، لكنه «لا يريد أن تتعدى القضية الخلافية إلى تعطيل المؤسسات الدستورية»، ولفت إلى «أنه ينتظر المساعي التي يقوم

 

08
03
حذّرت المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” “هنرييتا إتش”، من الوضع المأساوي الذي بات يتهدد أطفال جنوب السودان ، مما ينذر بالخطر على مستقبل “جيل كامل” في البلد الممزق.

 

08
01
 إعتبرت مصادر رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط ، أن “ثمّة أولويات كبرى يحتاجها البلد على كلّ المستويات وفي مقدّمها الإقتصادية والمعيشية والحياتية”.

 

07
55
 أكّد رئيس مجلس النواب نبيه بري أمام زوّاره، أنه لن يفتح باب التعديلات على قانون الإنتخاب ، مستغرباً “محاولات البعض إظهارَ أنّهم هم وحدهم الحريصون على المغتربين، متناسين أنّني كنتُ وما زلتُ صاحبَ الشع

 

07
54
 كشفت مصادر أمنية، ان “شعبة المعلومات” حددت هويات منفذي تفجير صيدا الذي استهدف محمد حمدان من حركة “حماس”. وأفادت المعلومات لصحيغة “اللواء”، بأن الشعبة كشفت أسماء أعضاء الخلية ومصادرة سيارتين استعمل

 

07
51
علمت صحيفة “اللواء”، أن مجلس الوزراء لن يعقد جلسة له الأسبوع المقبل، بسبب سفر الرئيس سعد الحريري إلى سويسرا للمشاركة في منتدى دافوس الإقتصادي، في الفترة ما بين 23 و24 الجاري.

 

07
49
أفادت مصادر أمنية وديبلوماسية في جمهورية “الكونغو الديموقراطية”، بأن ما لا يقل عن 12 جنديا قتلوا بالقرب من الحدود الشرقية، التي تشهد قتالا بين الجيش ومسلحين من أوغندا .

 

07
48
اتهم وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان ، حركة “حماس” بالسعي لتعزيز وجودها في جنوب لبنان لتنفيذ عمليات ضد إسرائيل .

 

07
42
 أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن توقيعه لمشروع قانون يجدد برنامج مراقبة وكالة الأمن القومي الأميركية للإنترنت ، من دون إذن قضائي .

 

07
42
الخارجية الروسية: وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي سيزور موسكو في 21 – 23 كانون الجاري لعقد مباحثات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف.

 

07
41
"لجنة حماية الصحافيين" التي تتخذ من نيويورك مقرا لها أكدت اعتقال 7 صحافيين من قبل السلطات السودانية إثر التظاهرات والإحتجاجات الأخيرة

 

07
41
الكرملين: موسكو مستعدة للتعاون من أجل حل القضايا الدولية بما فيها قضية كوريا الشمالية لكن ليس هناك ما يكفي من الإرادة السياسية لدى واشنطن لهذا التعاون.

 

07
40
برلمان تشيكيا صوّت لمصلحة رفع الحصانة النيابية عن رئيس الحكومة المستقيل أندريه بابيتش المتهم بالاستفادة بشكل غير شرعي من قروض أوروبية.

 

07
40
مفوضية الإنتخابات العراقية: عدد التحالفات السياسية وصل إلى 27 تحالفا تضم 143 حزبا فضلا عن عشرات الأحزاب الأخرى التي ستشارك في الإنتخابات بشكل منفرد.

 

07
40
لافروف يؤكد دعم بلاده لـ"الأونروا" ويعتبر أن حجب المساعدات الأميركية عنها سيؤثر فعليا على إحتياجات اللاجئين الفلسطينيين الضرورية وعملية السلام في المنطقة.

 

07
39
ماكرون يعلن أن فرنسا بحاجة إلى ألمانيا من أجل إصلاح الإتحاد الأوروبي.. وذلك قبل يومين من التصويت على تشكيل الإئتلاف الحكومي في برلين.

 

07
39
لافروف يحضّ واشنطن على أن تثبت بالأدلة والوقائع اتهاماتها بأن موسكو تساعد بيونغ يانغ على الإلتفاف على العقوبات الدولية.

 

07
39
الشرطة الفرنسية تستخدم الغاز المسيل للدموع في اشتباكات مع حراس سجون مضربين عن العمل في عدة مدن احتجاجا على أوضاعهم داخل سجون البلاد.

 

07
38
محكمة أميركية تصدر حكما بالسجن على مطور البرامج الصيني شو جياكيانغ بعد ادانته بالتجسس وسرقة رمز برنامج كمبيوتر تملكه شركة تكنولوجيا أميركية.

 

07
38
السلطات التركية تمنع عرض مسرحية "مجرد دكتاتور" بموجب حالة الطوارئ التي فرضتها تركيا بعد محاولة الإنقلاب على أردوغان في تموز 2016

 

07
37
رئيس أركان الجيش المصري السابق إبان "ثورة 25 يناير" الفريق سامي عنان يعلن ترشحه للإنتخابات الرئاسية في مصر المقرر حصولها في آذار المقبل

 

07
37
نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله عبّر عن أسفه واستغرابه لما ورد في تصريح الرئيس الفيليبيني بشأن وضع عمالة بلاده في دولة الكويت.

 

07
36
وزير العمل الفيليبيني يعلن عن تعليق بلاده إرسال العمال والعاملات إلى الكويت بعد يوم من شكوى رئيس البلاد من انتهاكات قال إن عاملات الخدمة المنزلية يعانين منها.

 

07
36
نائب الرئيس الأميركي مايك بنس يبدأ اليوم السبت زيارة سريعة إلى منطقة الشرق الأوسط تستغرق 4 أيام يزور خلالها مصر والأردن وإسرائيل.

 

07
36
تقرير أممي: حطام الصواريخ التي أطلقها الحوثيون وُجد عليه علامات مشابهه لشعار شركة Shahid Bagheri Industries الإيرانية.

 

07
35
تقرير أممي أمام مجلس الأمن في شباط: لا نستبعد وجود خبراء صواريخ أجانب يزوّدون الحوثيين بالمشورة التقنية أو أن خبراء صواريخ الحوثي تلقوا تدريباً في دولة ثالثة.

 

07
35
ماكرون يؤكد أن تنظيم "داعش" في العراق وسوريا "هزم بشكل كامل تقريبا" وأن النصر العسكري سيحصل "في الأسابيع المقبلة" والأولوية باتت لإعادة البناء.

 

07
34
"العربية. نت" حصلت على مستندات رسمية لما يعرف بـ"عقال الحارات" في صنعاء ويظهر فيها رفض شباب صنعاء لعمليات التجنيد مع الميليشيات الحوثية.

 

07
34
رئيس لجنة الدفاع والأمن التابعة لمجلس الإتحاد في البرلمان الروسي فيكتور بونداريف يستبعد أن تقوم تركيا بعملية عسكرية ضد الأكراد شمال سوريا.۔

 

07
33
لافروف ينفي الأنباء التي تحدثت عن انسحاب العسكريين الروس من مدينة عفرين شمال سوريا.۔

 

07
29
لافروف يعبّر عن انزعاج موسكو من تشكيل الولايات المتحدة قوة أمنية في سوريا بقيادة "قوات سوريا الديمقراطية".

 

19
31
المشنوق بعد اجتماع المجلس الأعلى للدفاع: تقرير رويترز عن التجسس فيه مبالغة كبيرة، لا يعني انها لا تحصل إنما ليس لدرجة التجسس على ٥٠٠ ألف خط وبهذه الطريقة.

 

19
30
المشنوق بعد اجتماع المجلس الأعلى للدفاع: تقرير رويترز عن التجسس فيه مبالغة كبيرة، لا يعني انها لا تحصل إنما ليس لدرجة التجسس على ٥٠٠ ألف خط وبهذه الطريقة.

 

19
27
وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يعلن استراتيجية واشنطن للأمن القومي: سنواصل عملنا في ملاحقة الإرهابيين.

 

19
26
الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء الركن سعد الله الحمد: رئيس الجمهورية حث رؤساء الاجهزة الامنية على البقاء على جهوزية للحفاظ على الاستقرار الامني.

 

19
22
"سكاي نيوز" عن مسؤول أميركي: العملية العسكرية التركية في عفرين تهدد الاستقرار الإقليمي.

 

19
25
مقتل قيادي من ميليشيات الحوثي الإيرانية وعدد آخر من المتمردين في غارات للتحالف العربي في محافظة البيضاء وسط اليمن.

 

18
59
معلومات لـ"المستقبل": خلية الإستخبارات الإسرائيلية نفذت عملية تفجير صيدا.

 

18
57
غرق مركب صيد في شاطىء صيدا بسبب العاصفة

 

18
57
  أعلنت "وكالة فرانس برس" اليوم مقتل خمسة جنود نيجريين على الاقل وجرح آخرين الاربعاء في هجوم نسب الى جماعة بوكو حرام في جنوب شرق النيجر القريب من نيجيريا.

 

13
43
 أخمدت  فرق الاطفاء في الدفاع المدني حريقا شب في أحد مشغلات التدفئة الكهربائية في مبنى سكني في زوق مكايل كسروان، وإقتصرت الأضرار على الماديات.

 

13
43
  أعلن وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي الجمعة، بدء عملية عسكرية في عفرين شمالي سوريا، مشددًا على أن الأمر تطلب تنفيذ العملية دون تأخير.

 

13
42
إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري قائد قوات الامم المتحدة العاملة في جنوب لبنان اللواء مايكل بيري على رأس وفد. كما التقى عون النائبة جيلبرت زوين، وبعدها النائب يوسف خليل.

 

13
42
 أكد رئيس الجمهورية  ميشال عون أن حب الحياة والايمان بالله بامكانهما دفع الانسان الى المواجهة والنجاح مهما كانت ظروفه قاسية ومستحيلة”، معربا عن تقديره “لانجازات الدكتور جميل زغيب بفضل ارادته الصلبة ال

 

13
38
  اقترح وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، إقامة جسر بحري يربط بلاده بفرنسا، في مشروع نال ترحيب الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون.

 

13
38
"الدفاع المدني": يعمل عناصر من الدفاع المدني على ازالة الثلوج التي تراكمت على طريق عام جبل نيحا - الشوف لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان.

 

13
37
النائب سيمون أبي رميا لـ"الجديد": أي تأخير بالإنتخابات النيابية هو نكسة للعهد والإتهامات العشوائية ترد لأصحابها و"التيار الوطني الحر" هو من خاض معركة إحترام هذه المهلة الدستورية.

 

13
37
النائب سيمون أبي رميا لـ"الجديد": مرسوم الأقدمية تحول بحكم الواقع وبحكم التركيبة اللبنانية من قرار لدى رئيس الجمهورية بنيّة إحقاق الحق إلى كباش دستوري يمس بالنظام ولم يكن للموضوع أي خلفية لدى الرئيس.

 

13
37
العاصفة والرياح القوية تسببت بانقطاع الكهرباء عن اغلب قرى الكورة وتعمل فرق الصيانة على اصلاحها، كما ادت الى وقوع اللافتات الاعلانية عن الطرقات، ووقوع بعض الاشجار.

 

13
36
mtv: وزير الداخلية نهاد المشنوق سيكشف عن مخطط إرهابي كبير تمّ إحباطه خلال مؤتمر صحافي سيعقده بعد قليل.

 

13
36
وزير الدفاع التركي: العملية العسكرية في عفرين بدأت بالفعل من خلال القصف المدفعي عبر الحدود.

 

13
35
مسؤول الاعلام في تيار المردة سليمان فرنجية ردا على جريصاتي: من لا يجيد الوفاء لا يجيد لغة سليمان فرنجية أما مسيرتك التي تعدد اختيارك لقائدها فحدّث ولا حرج وبالطبع "هيك مسيرة بدها هيك قائد".

 

13
35
النائب بطرس حرب: القانون الحالي شوّه مشروعنا "one person one vote" الذي يؤمن صحة التمثيل كما شوّه النظام النسبي بإعتماد الصوت التفضيلي.

 

 
> نقل مباشر
10
39
بري: نقف وجهاً لوجه امام تحوّل جذري في السياسة الاميركية وقرار ترامب الاخير طليعة هذا الانقلاب، كما ان توقيع عقوبات جديدة ضد شخصيات ايرانية امر لن يؤدي سوى الى مزيد من التوترات الاقليمية والدولية

 

10
39
بري من طهران: لوقف كل المفاوضات حتى وقف الاستيطان وللاعتراف بفلسطين ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني بكل أشكالها وصولاً الى اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس

 

10
38
بري من ايران: ادعو الى نقل السفارات الاسلامية من واشنطن ومقاطعة ادارة الرئيس ترامب حتى الرجوع عن قراره

 

10
36
بري خلال مؤتمر البرلمانات الاسلامية لدعم القدس من طهران: يكاد يضيع كل شيء لولا بطولات الشعب الفلسطيني

 

08
33
الأمم المتحدة: إيران انتهكت حظر تصدير الأسلحة إلى اليمن

 

08
32
ظريف: يجب مواجهة الثقافة المبنية على أساس الكراهية وزرع الفوبيا حيال قوى أخرى

 

08
31
الخارجية الإيرانية: واشنطن تطلق شعارات كاذبة في دعم حقوق الانسان في إيران من جهة وتفرض عقوبات ظالمة من جهة أخرى

 

17
14
هكذا اخترق الإيرانيون حظر الإنترنت لنشر احتجاجاتهم

 

11
48
مستشار سابق للخميني: “الحرس الثوري” لا يثق بالجيش الإيراني

 

11
44
الأقليات العرقية تتجاوز نصف سكان إيران لكنها تعاني اضطهادا ممنهجا

 

11
41
الأقليات العرقية تتجاوز نصف سكان إيران لكنها تعاني اضطهادا ممنهجا

 

11
40
الأقليات العرقية تتجاوز نصف سكان إيران لكنها تعاني اضطهادا ممنهجا

 

11
19
هروب قوات الأمن الإيرانية من تظاهرات بالأهواز

 

08
33
نفت حكومة إقليم كردستان العراق الاتهامات الإيرانية، بشأن ضلوع الإقليم في ترتيب الاحتجاجات التي تشهدها إيران منذ الـ28 من كانون الأول الماضي.

 

08
32
أشارت تقارير إلى أن السلطات الإيرانية اعتقلت الرئيس السابق، محمود أحمدي نجاد، في مدينة شيراز، بتهمة التحريض على الاضطرابات عقب تصريحات أدلى بها في مدينة بوشهر جنوباً.

 

08
20
بومبيو: لا ضلوع لنا بإحتجاجات إيران.. و”نار وغضب” سخيف والرئيس ترامب مؤهل للقيادة

 

07
47
رغم إعلان "الحرس الثوري" إنتهاء الإحتجاجات إلا أن قوات الأمن الإيرانية هاجمت بعنف مئات المتظاهرين بـ"كرج" مركز محافظة ألبورز الذين خرجوا ليلاً في تجمع.

 

07
47
ناشطون إيرانيون: إطلاق نار كثيف مساء الأحد في منطقة "نارمك" شمال العاصمة الإيرانية طهران في مواجهة المتظاهرين.

 

07
47
طلاب جامعات طهران نظّموا وقفة إحتجاجية ليل الأحد أمام سجن "إيفين" للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين والبالغ عددهم أكثر من 100 طالب

 

07
46
عائلات مئات المعتقلين خلال الإحتجاجات الأخيرة في إيران تظاهروا ليل الأحد - الاثنين وهم يهتفون "الله أكبر" بشكل جماعي.

 

07
27
  وجهت روسيا انتقاداً لاذاعاً للولايات المتحدة لإقناع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بعقد جلسة بشأن "الاحتجاجات" في إيران.

 

07
21
اشتباكات ليلية في شرق طهران وعدد قتلى الاحتجاجات يصل الى 50

 

07
21
اشتباكات ليلية في شرق طهران وعدد قتلى الاحتجاجات يصل الى 50

 

07
10
شددت المندوبة الأميركية في مجلس الأمن نيكى هايلي في كلمتها أمام المجلس الذي إنعقد بناء على طلب بلادها، على أن الشعب الإيراني انتفض في عشرات المناطق ضد قمع السلطات ، وأن التظاهرات في إيران تلقائ

 

07
10
شدد مندوب إيران في مجلس الأمن غلام علي خوشرو ، على أن مناقشة ما يجري في بلاده ليست من صلاحية مجلس الأمن ، لافتا الى ان عقد الجلسة هو محاولة من الولايات المتحدة من أجل الهروب إلى الأمام بعد فقدان مصدا

 

07
10
مندوب إيران في مجلس الأمن: مناقشة ما يجري عندنا ليست من صلاحية المجلس

 

23
23
الخارجية الأميركية: واشنطن تدين بقوة قتل المتظاهرين واعتقالهم في إيران

 

23
11
إيران: أنباء عن قتلى في تظاهرات سنندج في كردستان - تظاهرات ضخمة في أرومية بإقليم أذربيجان وسنندج في كردستان وفي شيراز

 

23
08
حذرت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الحكومة الإيرانية بأن لديها “وافر من الصلاحيات” لفرض عقوبات على مسؤولين يقمعون المتظاهرين في إيران.

 

08
34
ماكرون: تصريحات الولايات المتحدة والسعودية وإسرائيل حول إيران قد تقودنا إلى حرب

 

08
24
طهران: تظاهرات حاشدة في مدينة مشهد دعما لنظام الجمهورية ورفضا لأعمال الشغب

 

08
23
أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه من الأهمية إبقاء حوار مع طهران، مشيرا إلى أن نبرة الخطابات الأمريكية والإسرائيلية والسعودية بشأن إيران تميل إلى حرب.

 

07
55
قدم مندوب إيران في الأمم المتحدة غلام علي خوشرو، رسالة إلى الأمین العام ورئیس مجلس الأمن الدولي حول تدخل الولايات المتحدة في شؤون إیران الداخلیة ودعمها للأعمال التخریبیة فیها.

 

07
55
"الحرس الثوري" في إيران نشر قوات في ثلاثة أقاليم لإخماد الإضطرابات المناهضة للنظام الإيراني بعد أيام من الإحتجاجات التي تقلق قياداته.

 

07
53
الإحتجاجات إستمرت ليلا في عشرات المدن الايرانية وسط اشتباكات عنيفة وأنباء عن مقتل المتظاهر "أمين رمضاني" برصاص الأمن في "مسجد سليمان" شمال الأحواز.

 

07
53
مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان زيد رعد الحسين يطالب السلطات الإيرانية بالتحقيق في جميع حالات القتل والإصابات الخطيرة التي وقعت حتى الآن.

 

07
49
المتحدث باسم الخارجية الأميركية كريستيان جيمسي يعلن لـ"الحدث" أن بلاده تسعى إلى تغيير سلوك النظام الايراني في المنطقة داعيا هذا النظام إلى احترام حقوق شعبه.۔

 

07
36
مسؤول كبير في الإدارة: البيت الأبيض يعتزم فرض عقوبات جديدة على عناصر في النظام الإيراني أو مؤيدين له متورطين في قمع التظاهرات الإحتجاجية في إيران.

 

19
25
أشار الرئيس الأميركي، دونالد ترامب إلى أن بلاده ستدعم بقوة الشعب الإيراني، الذي يعيش انتفاضة مطالبة بضرورة إسقاط نظام ولاية الفقيه، بما في ذلك المرشد علي خامنئي.

 

19
22
وجه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأربعاء، رسالة دعم إلى النظام الإيراني في مواجهة اجتجاجات شعبية سلمية ضد الفساد في مختلف المدن الإيرانية، مشددا أن استقرار إيران مهم لبلاده.

 

14
17
الناطقة باسم الخارجية الأميركية هيذر نويرت حول ايران: لقد أعربنا عن قلقنا إزاء حملة قمع حقوق الإنسان، نحن نتابع عن كثب التطورات ويشمل ذلك اعتقال الأشخاص بسبب الاحتجاج السلمي. وهذا يثير قلقا كبيرا بالن

 

14
11
رأى الأمين العام الأسبق لـ”حزب الله” الشيخ صبحي الطفيلي أنه لا يجوز تعريض ايران لغزو اميركي روسي وتدميرها كما حصل في سوريا للحفاظ على قيادتها الفاشلة.

 

14
05
“الشيعي الحرّ”: الشعب الإيراني احتجاجه محقّ والرهان الزائد خاطئ

 

14
05
“الشيعي الحرّ”: الشعب الإيراني احتجاجه محقّ والرهان الزائد خاطئ

 

12
45
رويترز: روحاني يبلغ أردوغان في المكالمة الهاتفية أنه يأمل انتهاء الاحتجاجات في غضون أيام قليلة

 

12
42
أردوغان يؤكد خلال اتصال هاتفي مع روحاني إيلاء بلاده أهمية للمحافظة على السلم والاستقرار الاجتماعي لإيران

 

12
41
وزير الخارجية التركي: نتنياهو وترامب يدعمان الاحتجاجات في طهران ونحن ضد التدخل الخارجي في إيران

 

09
59
   رد علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الإيراني، علي خامنئي، على من قال إنهم “أعداء” أن يعلموا أن الفتن “لن تستمر” وأن نفوذ إيران “سيتعزز في المنطقة”، وذلك في تعليق له على المظاهرات الجارية في البلاد ح

 

09
58
أعربت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني عن اسفها للخسارة غير المقبولة في الارواح البشرية في ايران حيث قتل 21 شخصا على الاقل في التظاهرات المستمرة ضد حكومة الرئيس حسن روحاني، مناشدة كل

 

09
58
"الميادين": تظاهرات حاشدة في مدن ومحافظات إيرانية عدة دعما للسلطة ورفضا للتدخل الخارجي.

 

06
53
"رويترز": الرئاسة الفرنسية تعلن تأجيل زيارة وزير الخارجية لو دريان إلى طهران بعد اتصال مع الرئيس الإيراني.

 

06
49
الميادين: مقتل شخص في مدينة "خميني شهر" في محافظة أصفهان في إيران بإشتباكات مساء اليوم.

 

06
49
الإحتجاجات في إيران ضد النظام مستمرة حتى الساعة بيومها السادس بمظاهرات ليلية أدت الى اشتباكات مع الشرطة وقوات الأمن في بعض المدن.

 

06
48
نائب حاكم طهران: إعتقال أكثر من 450 شخصا في العاصمة في الأيام الثلاثة الماضية بينما اعتقل مئات آخرون في جميع أنحاء البلاد.

 

06
47
مسؤول في القضاء الإيراني: بعض المعتقلين في الإحتجاجات الأخيرة قد يواجه عقوبة الإعدام!!!

 

06
45
ظريف عبر "تويتر": أمن إيران واستقرارها يعتمد على شعبها على عكس شعوب بعض دول المنطقة المقربة من ترامب فليس لشعوبها حق ابداء الرأي أو الإعتراض.

 

06
43
ممثلية إيران لدى الأمم المتحدة تصف مواقف نيكي هايلي بالمسرحية وبأنها تبعث على القرف.

 

06
41
التلفزيون الإيراني: محتجون يطلقون النار من أسلحة حربية على مبنى محافظة لنجان في أصفهان.

 

22
29
بعد 6 أيام على اندلاع الاحتجاجات الشعبية في إيران، خرجت تركيا عن صمتها عبر بيان تماهى في بعض جوانبه مع تصريحات المرشد الإيراني، علي خامنئي، الذي اتهم أعداء بلاده بإثارة الاضطرابات.

 

22
25
المندوبة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي: على الأمم المتحدة أن تلعب دورها أمام ما يحدث في إيران.

 

22
25
هيلي: تاريخ إيران حافل بالوحشية ونتوقع المزيد من عمليات القتل - سندعو إلى اجتماع عاجل لبحث التطورات في إيران - المحتجون في إيران يطالبون بالحرية و بحقوقهم المشروعة.

 

20
55
 - أشاد الرئيس الاميركي دونالد ترامب، اليوم، بالمتظاهرين في إيران الذي قال انهم يتحركون ضد نظام طهران "الوحشي والفاسد"، بعد 6 ايام على التظاهرات المتواصلة التي قتل فيها 21 شخصا وأوقف المئات.

 

18
42
"أ.ف.ب": كندا تدعو السلطات الايرانية الى "احترام الحقوق الديموقراطية".

 

17
31
الرئيس الأميركي دونالد ترامب: الأموال التي قدمها أوباما للنظام الإيراني ذهبت للارهاب ولجيوب قادة النظام في طهران.

 

14
22
إيران تقول إنّ الأحرى بترامب أن يهتم بـ"الجوعى" في بلاده.

 

13
51
نصح وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون طهران، بالدخول في حوار جاد بشأن القضايا التي أثارها المحتجون، وحضّ على الابتعاد عن اللجوء إلى العنف، في أول تعليق على الأحداث الجارية بإيران.

 

13
51
خامنئي: عزة وأمن وتقدم الشعب الإيراني مرهون بتضحياته والعدو يتحين الفرصة دائماً ويبحث عن فجوة لأجل النفوذ وتوجيه ضربة للشعب الإيراني.

 

07
50
طالبت زعيمة المعارضة الإيرانية مريم رجوي، الأمم المتحدة بالتدخل لوقف أعمال القتل التي يقوم بها النظام الإيراني ضد المتظاهرين.

 

07
49
قتل عنصر من الحرس الثوري الإيرانيّ في اشتباكات يوم الإثنين مع محتجين في بلدة “كهريزسنك” في ضواحي ​اصفهان​.

 

07
34
مقتل شرطي واصابة ثلاثة آخرين في ايران.

 

07
29
أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، الاثنين، مقتل 12 شخصا، في الاحتجاجات التي تشهدها عدة مدن إيرانية منذ أيام، بينهم 10 قتلوا الأحد.

 

07
33
جدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب صباح الاثنين دعمه للاحتجاجات الشعبية المناهضة للنظام في إيران، قائلا: “وقت التغيير قد حان”.

 

07
29
دعت وزارة الخارجية البحرينية مواطنيها إلى عدم السفر نهائيا وتحت أي ظرف إلى إيران، على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها عدة مدن منذ أيام.

 

07
29
البحرين تحذر رعاياها من السفر إلى إيران

 

20
02
رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو: عندما يسقط النظام في إيران سيكون الاسرائيليون والإيرانيون أصدقاء.

 

 
تصفح جريدة الوسط
image-20180110-065908.jpg
الوسط18 - الوسط19 - الوسط20 - الوسط21 - الوسط22 - الوسط23 الوسط18 - الوسط19 - الوسط20 - الوسط21 - الوسط22 - الوسط23 الوسط18 - الوسط19 - الوسط20 - الوسط21 - الوسط22 - الوسط23الوسط18 - الوسط19 - الوسط20 - الوسط21 - الوسط22 - الوسط23
 
أحداث النهاية
» اعلام العدو: الجيش سيُجري تدريبات ضخمة و مُعقّدة تُحاكي وقوع هجوم خطير من غزة
» تركيا: لن نتردد في التحرك بسوريا إن لم توقف واشنطن دعم قوة يقودها الأكراد
» أمريكا تلمح إلى وجود عسكري لأجل غير مسمى في سوريا
» شيخ الازهر: نرفض القرارات الأميركية لانها حبر على ورق وعروبة القدس أمر لا يقبل العبث أو التغيير
 
r_ad1.gif
 
 
صحافة إذاعة وتلفزيون
» اسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-01-2017
» عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-01-2017
» اسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 19-1-2018
» عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 19-01-2018
» اسرار الصحف اللبنانية ليوم الخميس 18-01-2018
 
r_ad5.gif
 
بري: لن أفتح باب التعديلات..
وهناك من يرغب في إطاحة الإنتخابات
ترحيل الحريري لإقتراح باسيل تأجيل مُقنّع للإنتخابات؟

sub_had1.gif

الوسط اللبنانية | العدد التجريبي: 1865 | 20-01-2018 | 07:46
image-20180120-101547.jpg
 
وسط -  أكّد رئيس مجلس النواب نبيه بري أمام زوّاره، أنه لن يفتح باب التعديلات على قانون الإنتخاب ، مستغرباً “محاولات البعض إظهارَ أنّهم هم وحدهم الحريصون على المغتربين، متناسين أنّني كنتُ وما زلتُ صاحبَ الشعار القائل إنّ لبنان لا يقوم إلّا بجناحيه المقيم والمغترب”.

وعن جديد أزمة “مرسوم الأقدمية”، جدّد بري ، كما نقل زواره لصحيفة “الجمهورية”، تأكيده “أنّ ثمّة أصولاً يجب أن تُتَّبع لا أكثر ولا أقلّ”، ملمّحاً إلى أنّ المخرج الملائم لهذه المسألة يتمثّل في الطرح الذي سبقَ وقدَّمه قبل أيّام.

يُشار هنا إلى أنّ بري اقترَح “إهمالَ مرسوم منحِ الأقدميات ومرسوم الترقيات، فالمرسوم الاوّل أنتم وقّعتموه وترفضون ان نوقّعَ عليه، والثاني أنتم وقّعتموه ونحن نرفض ان نوقّعه، فلنهمِل المرسومين ولنستعِض عنهما بمرسوم واحد يَدمج الأقدميات والترقيات ويوقّعه الجميع رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزراء الدفاع والداخلية والمال، وينتهي الأمر”. وبحسب أجواء عين التينة فإنّ هذا الطرح الذي أيّده رئيس الحكومة سعد الحريري لم يلقَ قبولاً في بعبدا.

وكرّر بري “أنّ الإنتخابات النيابية ستُجرى في موعدها، والأجواء السائدة حالياً لن تؤثّرعليها ولن تعوق إجراءَها في موعدها”.. وقال: “قد يكون هناك من يرغب في إطاحة الإنتخابات ، إلّا أنه لن يتمكّن من ذلك”.

وحول تقرير هيئة التشريع والاستشارات في وزارة العدل ، قال بري إنه تمعّنَ بالقرار بعد عودته من طهران، “فإضافةً الى مضمونه، ثمّة مخالفة في الشكل اوّلاً وأخيراً وتتمثّل في تجاوزِ المدير العام لوزارة العدل وفقَ ما تُحدّده أصول طلب رأيِ الهيئة، الذي يفترض ان تتمّ مخاطبته أوّلاً في هذا الشأن، وله ان يقرّر إكمالَ الطلب الى الهيئة أو ردّه، وأيضاً تتمثّل في صدور رأي الهيئة من دون توقيع مدير عام وزارة العدل، بمعزل عن مضمون ما ورَد في رأيها، فلا ينسفُه أنّه وضع غبّ الطلب، بل ينسفه أيضاً مخالفة أصول مراجعة الهيئة وتجاوز المدير العام لوزارة العدل”.

وتوقّفَ بري عند قرار وكالة “الأونروا” وقفَ المساعدات المالية للّاجئين الفلسطينيين ، ووصَف هذا القرار بأنّه “مريب جداً، حيث تبيّن أنّ هذا الوقف محصور فقط بلبنان وسوريا بينما ما زال سارياً في أماكن اخرى، امّا لماذا هذا المنع؟ ولماذا فقط في لبنان وسوريا؟. لا نعرف؟”.


“ترحيل” الحريري “لإقتراح” باسيل تأجيل مُقنّع للإنتخابات؟


تبلور شبه اجماع سياسي على ان “ترحيل” رئيس الحكومة سعد الحريري لاقتراح تمديد مهلة تسجيل المغتربين من جلسة مجلس الوزراء اول من امس الى اللجنة الوزارية المعنية بتطبيق قانون الإنتخاب بعد غد، سحب صاعق التفجير من تحت طاولة الحكومة وانقذها من انقسام مؤكد.

لكن من الواضح انها رشة ماء باردة غير كافية لاخماد الحريق المهيأ للاندلاع بين اركان الإئتلاف الحكومي، لأن “تهريب” الإقتراح ـ كما وصفته القناة البرتقالية الناطقة بلسان العهد ـ لا يلغي حسم الامر “الذي لا بد عائد في المحصلة الاخيرة الى مجلس الوزراء”. كما ان صاحب الاقتراح الوزير جبران باسيل سارع الى التأكيد انه سيبقى يطالب بالاصلاحات الإنتخابية، واطلق في المقابل اشارة مطمئنة الى مصير الإنتخابات النيابية بقوله “ان الإنتخابات في موعدها 6 أيار المقبل”، ورأى ان هناك من يريد حرمان المغتربين من الإقتراع.

لكن المصادر المتابعة لها رأي مختلف، فهي اعتبرت لصحيفة “الأنباء” الكويتية، ان ترحيل الإقتراح ـ المشكلة من مجلس الوزراء الى اللجنة الوزارية التي هي اشبه بحكومة مصغرة، هو تأجيل مُقنّع للإنتخابات، فيوم الاثنين هو الموعد الاخير لنشر مرسوم دعوة الهيئات الناخبة الذي كان مرتقبا حصوله امس بسبب عطلتي السبت والاحد، وبالتالي فإن على اللجنة ان تحسم امرها، والحسم المرجح سيكون لمصلحة تمديد المهلة، ولاحقا تأجيل الإنتخابات.

وتؤكد المصادر عينها ان التوازنات اللإقليمية في لبنان هي التي تحدد موعد الإنتخابات اللبنانية وليس اختلافات اللبنانيين التي غالبا ما توظف في خدمة هذه التوازنات.

وفي وقت يتمسك رئيس الجمهورية العماد ميشال ورئيس الحكومة سعد الحريري باجراء الإنتخابات في موعدها، اي في 6 مايو المقبل، خرج امس عضو تكتل “التغيير والإصلاح” النائب نعمة الله ابي نصر مقترحا تأجيل الإنتخابات 20 يوما فقط لتأمين تسجيل المزيد من المغتربين بالاقتراع، ملاحظا ان من بين الـ 90 الفا الذين تم تسجيلهم في السفارات والقنصليات 55% فقط من المسيحيين و45% من المسلمين، متوقعا مضاعفة هذا العدد…

 الأنباء الكويتية
عمر حبنجر


sub_vad1.gif

 إقرأ أيضاً
2018-01-20
07:46
بري: لن أفتح باب التعديلات..
وهناك من يرغب في إطاحة الإنتخابات
ترحيل الحريري لإقتراح باسيل تأجيل مُقنّع للإنتخابات؟
2018-01-19
07:24
الحكومة ...
ترحّل “بند المهل”
واجتماع عاجل لمنع الانفجار داخلها
تأجيل الانتخابات: “مجرد هاجس” أم أساس؟!
2018-01-18
08:00
ترامب ينفي كلام نتنياهو عن
نقل السفارة الأميركية إلى القدس خلال عام
هل تكون التعديلات مقدّمةً لتأجيلِ الانتخابات في لبنان؟  
2018-01-17
07:30
الرئيس الحريري مستمر
في مسعاه بين بعبدا وعين التينة
وأخطار حقيقية تحدق بالعملية الانتخابية
... أمريكا تمنع 65 مليون دولار عن الفلسطينيين
2018-01-16
07:27
الانتخابات اللبنانية
وفقاً لـ”60” للمرة الأخيرة؟
قطر تردّ ... على ادّعاءات الإمارات
تحذيرللأمريكيين: تجهزوا للدفن قبل زيارة كوريا
2018-01-15
07:19
مسلسل الإنفجارات في لبنان
عودٌ على بدءٍ وهذه المرة من صيدا
اسرائيل تنفي تورطها في محاولة اغتيال حمدان  
2018-01-13
08:05
ترامب يهدد بتحديد العقوبات ..
ظريف: الاتفاق النووي غير قابل للتفاوض
فتح: دور واشنطن كراع للمسيرة السياسية انتهى  
2018-01-12
07:22
هل تطيح بالانتخابات؟
تسوية جديدة بين الرئاسات الثلاث..
صراع الرئاستين يحرج الحريري ويكبل الحزب
2018-01-11
07:48
فرنسا ستقود معركة الميليشيات..
فهل يمكن أن يجد اللبنانيون الخلاص؟
​​​​​​​اليونان تضبط سفينة لنقل المتفجرات إلى ليبيا
2018-01-10
07:22
انقسام حول “الميغاسنتر”..
قانصو يلوح بتأجيل جديد للانتخابات
​​​​​​​الرئيس بري: أخشى تعديلات تُطيِّر الإنتخابات
2018-01-09
11:50
مستشار سابق للخميني
الحرس الثوري لا يثق بالجيش الإيراني
روحاني: واشنطن فشلت والإحتجاجات لها دوافع
تطبيقات
تطبيقات

الأقسام الرئيسية

محليات
إقليميات
أمن وقضاء
اقتصاد
مباشر
رياضة
عيون الوسط
مفكرة
تحقيق
لاجئين ومخيمات
أسرار الوسط

 

أقسام أخرى

نقل مباشر
نقل مباشر
الوسط اللبناني
الوسط الإقليمي والدولي
وسط الشمال وعكار
وسط بيروت وجبل لبنان
وسط الجنوب والبقاع
اقتصاد وصناعة
أمن
الوسط المغترب
تكنولوجيا علوم ودراسات

الجريدة

PDF
كادر العمل
اتصل بنا

 

إذاعة وتلفزيون

حول
موجات البث
البرامج

 

التواصل الاجتماعي

Facebook
Twitter
Youtube
Linkedin
Mazad Alwassat
whatsapp

 

حول الموقع

من نحن
كادر العمل
اتصل بنا

 

أقضية ومحافظات

قضاء جبيل
قضاء كسروان
قضاء المتن
قضاء بعبدا
قضاء عاليه
قضاء الشوف
قضاء الهرمل
قضاء بعلبك
قضاء زحلة
قضاء البقاع الغربي
قضاء راشيا
قضاء عكار
قضاء طرابلس

 

أرشيف

قضاء زغرتا - الزاوية
قضاء بشري
قضاء البترون
قضاء الكورة
قضاء الضنية
قضاء صيدا
قضاء صور
قضاء جزين
قضاء النبطية
قضاء حاصبيا
قضاء مرجعيون
قضاء بنت جبيل

 
Copyrights © alwassat.com - 2018