البث الاذاعي مرتبط باطلاق قناة الوسط الفضائية atv ومرتبط أيضا بباقة الوسط afm astudio amagazine   ||  البث الاذاعي التجريبي الخاص بالوسط afm مستمر على مدار الساعة 2424 .. ويشمل بث برامج فنية انمائية واجتماعية هادفة الى جانب بث نشرات الأخبار المحلية والدولية  ||  البث الاذاعي التجريبي الخاص بالوسط afm مستمر على مدار الساعة 2424 ..   ||  البث الاذاعي التجريبي - الوسط afm  ||  
البث الإذاعي
العدد: 2113 | الأربعاء, 26 09 2018 |  |
 مقابلات
> أهم العناوين
09
26
عضو تكتل الجمهورية القوية عماد واكيم عبر الشرق: المريض لا ينتمي الى طائفة أو حزب معين ووزارة الصحة لا تقصر بواجباتها مع أحد وطالبنا في مجلس النواب بأن يوضع بند الأدوية على جدول الأعمال.۔

 

08
31
استقرار سعر صفيحتي البنزين وارتفاع سعر المازوت 200 ليرة والديزل 100 ليرة

 

08
24
روني لحود لصوت لبنان 100,5: اقر مجلس النواب مئة مليار كصيغة اولية لدعم الفوائد السكنية وهذه خطوة ايجابية للبناء عليها

 

08
15
أردوغان: لا يمكن للرئيس السوري بشار الأسد أن يظل في السلطة ومساعي السلام مستحيلة في وجوده.

 

08
14
حذر المدير العام لمنظمة التجارة العالمية روبرتو أزيفيدو من أن الحروب التجارية الواسعة النطاق ستؤثر على النمو الاقتصادي في العالم، ولن يكون هناك أي فائز فيها.

 

08
09
  أطلقت القوات البحرية المغربية النار على قارب ينقل مهاجرين غير شرعيين عبر البحر الأبيض إلى أسبانيا، ما أدي إلى مقتل امرأة وإصابة 3 أشخاص، حسب صحيفة "موروك وورلد نيوز".

 

08
07
 ظهر مؤشر مالي-اقتصادي اضافي يوحي بدقة المرحلة وخطورتها تمثّل بالتراجع التراكمي الذي سجّلته بورصة بيروت منذ 3 أشهر حتى اليوم. وتُظهر القيمة السوقية تراجعاً مستمراً طوال هذه الفترة، أدّى في النتيجة الى

 

08
06
  اعتقلت قوات الاحتلال 15 مواطنا فلسطينيا بزعم تعرضها لالقاء قنبلة محلية في الضفة الغربية. من جهة أخرى اصيب خمسة أشخاص برصاص الاحتلال على حدود قطاع غزة.

 

08
03
  افتتح الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس امس الثلاثاء أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، بتحذير من تزايد الفوضى وسط تهديدات بانهيار النظام العالمي المستند إلى القوانين.

 

08
03
  حذر البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي من خطورة الوضع الإقتصادي والإجتماعي والأمني في لبنان بسبب التأخير الحاصل في عودة النازحين الى بلادهم، مشددًا على ضرورة فصل الأزمة السياسية

 

08
02
 غرّد أمين سر تكتل “الجمهورية القوية” النائب السابق فادي كرم عبر “تويتر”، قائلًا: “لا عجب لحالة الهستيريا التي نشهدها عند فريق لا يستطيع تحمّل الوضع في كل مرّة تُثبت القوات اللبنانية حرصها على قوة الج

 

07
58
أردوغان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: توقيع اتفاق إدلب مع روسيا منع وقوع هجوم دام في المنطقة وأدعو إلى دعم جهود تركيا لمساعدة اللاجئين السوريين.۔

 

07
52
  رفض مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون ، خطط الإتحاد الأوروبي لإنشاء آلية خاصة بهدف التحايل على العقوبات الأميركية على صادرات النفط الإيرانية، معتبراً أن التكتل كثير الكلام قليل الأفعال.

 

07
50
  أعرب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبيرغ ، عن اعتقاده بأن الخلافات العالقة بين روسيا والناتو تزيد الحوار بينهما أهمية.

 

07
40
اشارت معلومات لـ”الأنباء” من مصادر معنية، ان الطائرة الروسية كانت تنقل تسعة من كبار ضباط القيادة الروسية ، اضافة الى طاقم الطائرة الخمسة، وكانوا مكلفين بشرح نتائج قمة سوتشي بين بوتين واردوغان حول ادلب

 

07
37
جون بولتون: سنشكل الكثير من المصاعب لآلة الحرب الإيرانية.۔

 

07
37
مجلس النواب العراقي عقد جلسته الثانية من دورته الجديدة التي خلت من انتخاب رئيس للجمهورية ليصار إلى تحديد الثاني من الشهر المقبل موعداً لانتخاب الرئيس.۔

 

07
36
مادورو يؤكد أنه يمتلك أدلة على دعم قدّمه ديبلوماسيون من تشيلي وكولومبيا والمكسيك للمسؤولين عن محاولة الإعتداء عليه في 4 آب الماضي.۔

 

07
36
المبعوث الأميركي بشأن إيران برايان هوك: نسعى إلى اتفاقية جديدة مع إيران تشمل الملف النووي والإرهاب والنظام الصاروخي وسلوكها المزعزع للاستقرار.۔

 

07
36
برايان هوك: تركيزنا منصب على النيل من قاسم سليماني الذي يشغّل 10 آلاف مقاتل في العراق لاستهداف الولايات المتحدة هناك.۔

 

07
35
نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف: لقاء جديد بين أمين مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف ومستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون سيعقد قريبا.۔

 

07
35
قنصلية الولايات المتحدة في هونغ كونغ: بكين رفضت طلب واشنطن السماح لسفينة حربية أميركية بدخول ميناء هونغ كونغ.۔

 

07
35
"هيومن رايتس ووتش" تتهم ميليشيات الحوثي الإنقلابية باحتجاز رهائن وارتكاب انتهاكات خطيرة بحق المحتجزين لديهم بما في ذلك التعذيب.۔

 

07
34
الإشتباكات متواصلة بين "قوات سوريا الديمقراطية" و"داعش" في منطقة هجين بريف دير الزور آخر جيوب التنظيم شرق الفرات.۔

 

07
31
ميركل: بريطانيا لم توضح بعد موقفها من العلاقات بين لندن وبروكسل بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي وليس واضحا ما الذي تريده من المحادثات حول "بريكست".۔

 

07
31
وزيرة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية هالة زواتي تعلن أن مصر بدأت أخيرا الضخ التجريبي للغاز الطبيعي عبر خط الغاز العربي إلى المملكة.۔

 

06
42
رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يعلن أنّه منفتح على عقد قمة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون على غرار القمة التاريخية التي جمعت الأخير بالرئيس الأميركي دونالد ترامب في حزيران في سنغافورة

 

22
05
اقرار فتح اعتماد اضافي بقيمة 100 مليار ليرة لدعم قروض الإسكان لسنة.۔

 

22
04
انسحاب نواب القوات اللبنانية من الجلسة التشريعية على خلفية عدم ادراج من خارج جدول الاعمال البند المتعلق بفتح اعتماد اضافي لتمويل أدوية السرطان والأمراض المزمنة.۔

 

22
04
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون: لا يوجد بديل معقول لحل الدولتين بين إسرائيل والفلسطينيين والمبادرات الأحادية لن تنجح في حل الصراع.۔

 

22
04
أردوغان يشن هجومًا حادًا على حركة "غولن" التي كان حليفًا لها ويتهمها بممارسة الإرهاب وتبييض الأموال.۔

 

22
03
الرئيس عون والعاهل الأردني اتفقا على تعزيز العلاقات بين البلدين إضافةً إلى دعم الأردن للقمة التنموية االاقتصادية التي ستنعقد في لبنان أوائل العام المقبل.۔

 

22
02
الجبير: إيران تدعم الإرهاب ليس فقط من خلال "حزب الله" وإنما أيضًا القاعدة.۔

 

18
36
حاصباني: المؤسسات تتعاون مع وزارة الصحة تحت إشرافنا ومعاييرنا، هذه المرسسات تعالج الناس واذا استحصلنا على التمويل نكون نعالج كل لبنان، هناك قرض مماثل بـ16 مليون دولار من 2016، ونتمنى ان يكتمل النصاب ف

 

16
19
أقر مجلس النواب مشروع قانون الموافقة على ابرام اتفاقية قرض مقدم من البنك الدولي للانشاء والتعمير لتنفيذ مشروع تعزيز النظام الصحي في لبنان، مع تحفظ نواب الكتائب.۔

 

16
19
نتنياهو: إسرائيل ستواصل عملياتها العسكرية في سوريا بغية التصدي للتموضع الإيراني.۔

 

16
19
حسن خليل : عندما ذهبنا الى خيار الدعم بقيمة 100 مليار لم يأت الرقم من فراغ ولا من موقف شعبوي، أنا مقتنع بأن هناك مسؤولية على الدولة برعاية المؤسسة العامة للإسكان وفق الشروط التي تضعها المؤسسة.۔

 

16
19
الاسمر بعد اجتماع بين الهيئات الاقتصادية والاتحاد العمالي العام: لتأليف حكومة فورًا بعيدًا عن المحاصصة ولمعالجة الاقتصاد ضمن خطة مستقبلية.۔

 

16
18
غوتيريس: صراع الشرق الأوسط يشتد وحل الدولتين أصبح بعيد المنال.۔

 

13
29
النائب علي عمار ينسحب من الجلسة التشريعية استنكارا على التصويت على مشروع قانون ابرام معاهدة تجارة الاسلحة. ۔

 

13
29
كنعان في الجلسة التشريعية: هناك اعفاءات وضرائب ورسوم في تعديل قانون التجارة البرية وهو لم يمر وفق الاصوا في لجنة المال ويجب ان يدرس ويناقش بغض النظر عن عمر القانون.

 

13
28
اقرار مشروع قانون ابرام معاهدة تجارة الاسلحة حيث امتنع الرئيس بري وحركة امل عن التصويت ورفضه نواب حزب الله والنواب السنة المستقلين.۔

 

13
27
الرئيس الحريري: لا علاقة لاتفاقية معاهدة تجارة الأسلحة ونقلها بسلاح المقاومة ويجب على لبنان توقيعها لأنها تصب في مصلحته.۔

 

13
27
الرئيس سعد الحريري: ملف النازحين ليس سياسياً والجميع مع المبادرة الروسية ونريد انجاحها والخلاف الداخلي هو الذي يبقي النازحين على ارضنا.۔

 

13
26
الرئيس نبيه بري: هناك العديد من مشاريع القوانين المرتبطة بمؤتمر "سيدر" اذا احلنا واحدا منها الى اللجان علينا ان نحيلها كلها لذلك take it or leave it .۔

 

13
26
باسيل: يمكن للمنتشرين توسيع نطاق لبنان الاقتصادي عبر شراء منتجات لبنانية لتشجيع اقتصاد لبنان تماما كما ان مشاركتهم مهمة في القرار بعد اعطائهم فرصة التصويت.۔

 

13
26
اقرار مشروع قانون الموافقة على اتفاقية قرض مقدم من البنك الدولي للانشاء والتعمير لتنفيذ مشروع تعزيز النظام الصحي في لبنان.۔

 

13
26
كنعان يسجّل في محضر الجلسة الموافقة استثنائياً على ادراج بنود ملحّة من دون مرورها بلجنة المال على ان لا يشكّل ذلك قاعدة لاحقاً.۔

 

11
32
“ناشيونال جيوغرافيك” تكشف لغز الطائرة الماليزية

 

11
20
وثقت منظمة “هيومن رايتس ووتش” انتهاكات خطيرة تمارسها قوات الحوثي الموالية لإيران في المعتقلات، في تقرير جديد يسلط الضوء على إرهاب المتمردين.

 

10
57
  أشاد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بنظيره الأميركي، دونالد ترمب، واعتبره شخصية عظيمة أحدثت تغيرات فريدة في سياسات الولايات المتحدة الأميركية على مستوى العالم!.

 

10
55
 إعتبر الكاتب السوري المقيم في الولايات المتحدة الأميركية عبد اللطيف المنيّر، أن الهدف الرئيسي من الهجوم الإسرائلي على اللاذقية والذي تسبب بإسقاط الطائرة الروسية هو اغتيال شخصية سورية بارزة توقع وجوده

 

10
54
الاليزيه: ماكرون وترامب يسعيان إلى تخفيف حدة الخلافات بينهما.۔

 

10
54
وزير الزراعة غازي زعيتر يتناول موضوع باخرة الأبقار: الباخرة رحمة لم تأت يوما الى لبنان والفيديو للغطاس الذي رصد بقرة نافقة يعود للعام 2016.۔

 

10
54
اعتصامات في رياض الصلح لامهات المخطوفين ومتفرغي اللبنانية واساتذة الثانوي.۔

 

08
18
موغيريني: أوروبا ستؤسس كيانا لتسهيل التعاملات المالية مع إيران بما يسمح للشركات الأوروبية بالاستمرار في عملها

 

08
16
الاسمر لصوت لبنان 100,5: الوضع الاقتصادي ليس بحال سليمة مما يقتضي تضافر كل الجهود للضغط لتشكيل حكومة مؤلفة من نظيفي الكف

 

08
05
 حصل الكرواتي لوكا مودريتش على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم 2018 في حفل أقيم في لندن الاثنين. وفاز مودريتش بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبعدها لعب دورًا بارزً

 

08
02
أعلن الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، نهاية خمس سنوات من التوافق بينه وبين حركة النهضة ذات التوجه الإسلامي . وقال السبسي في حوار بثته قناة الحوار التونسي المحلية ان "العلاقة مع حركة النهضة انتهت

 

07
35
 بدأ أمس، استجرار 103 ميغاوات كهرباء من سورية الى لبنان، بعدما كان وقّع وزير المالية علي حسن خليل طلب استجرار الكهرباء من سورية لتغذية الشبكة اللبنانية. وطلب خليل في كتاب وجهه إلى وزارة الطاقة تحديد ا

 

07
21
 نشر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صورة عبر حسابه على “تويتر” جمعته بالرئيس الأميركي دونالد ترامب على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة أرفقها بعبارة: “شرف لي لقاء شخصية عظيمة مثل الرئيس الأمي

 

07
21
 عُقد الاثنين الاجتماع الاول للجنة التهدئة السياسية المشتركة بين الحزب التقدمي الاشتراكي والتيار الوطني الحر، عند الثانية من بعد الظهر، في احد مطاعم عاليه، حضره مفوض داخلية الحزب “التقدمي” هشام ناصر ا

 

07
18
نقل عناصر من الدفاع المدني جثة مواطن الى مستشفى سرحال-الرابية قضى جراء تعرضه لصعقة كهربائية داخل صالون لتصفيف الشعر في الزلقا.۔

 

20
57
"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

 

20
54
رئيس الوزراء الإسرائيلي: نتانياهو أبلغت بوتين أن تزويد جهات غير مسؤولة بأسلحة صاروخية سيزيد المخاطر في المنطقة.۔

 

20
54
رئيس مجلس النواب نبيه بري خلال الجلسة التشريعية : “يجب أن نخرج من طائفية التوظيف ونسير على مبدأ الكفاءة علنا نصل الى وقت نتحدث فيه عن الدولة المدنية مع حفظ الطوائف للأسف نحن نعود الى الوراء في هذا الا

 

18
26
الرئيس عون يلتقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على هامش اعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك.۔

 

18
25
وزير الخارجية الفرنسي يحذر من "حرب دائمة" في الشرق الأوسط من دون إتفاق سلام في سوريا.۔

 

18
25
مستشار الأمن القومي الأميركي يصف تزويد روسيا لدمشق بمنظومة إس 300 بالتصعيد. ۔

 

16
33
مستشار الأمن القومي الأميركي يحمل إيران مسؤولية الهجمات على سوريا ولبنان وإسقاط الطائرة الروسية.۔

 

16
29
  الحواط يطالب بتأمين أدوية السرطانطالب النائب زياد الحواط خلال الجلسة النيابية التشريعية تحت عنوان تشريع الضرورة باضافة الاعتمادات المالية لوزارة الصحة لتأمين أدوية مرض السرطان.

 

16
29
  رأى رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان أن فرض الضرائب من دون قانون هو مخالفة دستورية، مشيرًا من مجلس النواب الى أنه من المفروض العودة لمجلس النواب وتبرير الضريبة، لا أن يتم ذلك من خلال

 

16
27
  رأى رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان أن فرض الضرائب من دون قانون هو مخالفة دستورية، مشيرًا من مجلس النواب الى أنه من المفروض العودة لمجلس النواب وتبرير الضريبة، لا أن يتم ذلك من خلال

 

16
26
  تشهد مؤسسات وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” في قطاع غزة، إضرابًا شاملًا بدعوة من اتحاد الموظفين، احتجاجًا على تقليص خدماتها.

 

16
25
مجلس النواب يقر البند المتعلق بتشكيل الهيئة الوطنية لادارة النفايات الصلبة.۔

 

 
> نقل مباشر
08
24
أردوغان: الجماعات "المتطرفة" بدأت تنسحب من المنطقة منزوعة السلاح في إدلب السورية

 

08
24
أردوغان: لا يمكن للرئيس السوري بشار الأسد أن يظل في السلطة ومساعي السلام مستحيلة في وجوده.

 

07
39
بولتون: لإيران برنامج نووي عسكري وهي تحافظ على كامل بحوثها.۔

 

07
39
بولتون: قاسم سليماني قاتل قاس وسنستخدم كل الوسائل لمحاسبته

 

07
38
بولتون: لا يمكن لإيران الاستمرار في سلوكها المزعزع للاستقرار وسنواجه كل الخطط الشريرة التي ينفذها قاسم سليماني.۔

 

07
38
بولتون: الضغط على النظام الإيراني سيشتد في تشرين الثاني المقبل من دون تساهل أو تحفظ..۔

 

07
38
بولتون: إيران تستخدم ديبلوماسية الخطف والرهائن كسياسة للضغط على خصومها وتمثل تهديدا للحلفاء والأصدقاء حول العالم.۔

 

07
38
بولتون: إيران لم تلتزم بتعهداتها في إطار الإتفاق النووي ودأبت على إرسال الأسلحة لميليشيات "حزب الله" و"حماس".۔

 

07
37
بولتون: لن نسمح لخامنئي بتدمير دول الشرق الأوسط ونستهدف كبار المسؤولين الإيرانيين من بينهم قاسم سليماني.۔

 

18
25
مستشار الأمن القومي الأميركي يحمل إيران مسؤولية الهجمات على سوريا ولبنان وإسقاط الطائرة الروسية.۔

 

18
25
مستشار الأمن القومي الأميركي يصف تزويد روسيا لدمشق بمنظومة إس 300 بالتصعيد. ۔

 

15
22
الرئيس اردوغان (منذ قليل) من الولايات المتحدة : إن تحوّل منطقة العالم الإسلامي إلى منطقة اشتباكات داخلية وخلافات ونزاعات بين الأشقاء أمر محزن للغاية.

 

15
22
ففي الوقت الذي يجب أن يتلاحم فيه الإخوة كالجسد الواحد، يسفكون دماء بعضهم البعض كل يوم بتحريض من الإمبرياليين.

 

15
22
إن المؤسسات الدولية المعنية بتوفير الأمن في العالم لاسيما مجلس الأمن الدولي والتي دفنت رأسها في غياهب الصمت في البوسنة وكوسوفو وفلسطين ورواندا واليمن وأراكان، فضلت الصمت أيضًا في سوريا.

 

15
21
‏إننا عازمون على عدم ترك قبلتنا الأولى القدس تحت رحمة المحتلين. ولن نضحي بالقدس مدينة السلام من أجل مطامع إسرائيل. ‏وسنواصل حماية عزة القدس وكرامة الحرم الشريف.

 

14
11
أعتقد بضرورة بقاء المعارضة السورية المعتدلة داخل إطار العملية السياسية، وهذا أمر هام وضروري من أجل مواصلة العمل بلقاءات جنيف وأستانة

 

14
10
وزارة الدفاع الروسية: سنرسل منظومة إس-300 الدفاعية إلى سوريا خلال أسبوعين.۔

 

14
08
الكرملين يؤكد أن إسقاط الطائرة الروسية سببه عمل اسرائيلي "متعمد".۔

 

14
08
الكرملين: إسقاط الطائرة الروسية فوق سوريا سوف يلحق الضرر بالعلاقات مع إسرائيل.۔

 

14
08
الكرملين ردًا على سؤال عن العلاقات مع إسرائيل: قرار تزويد سوريا بصواريخ إس-300 ليس موجها ضد أي دولة ثالثة.۔

 

14
08
الكرملين ردًا على سؤال عن العلاقات مع إسرائيل: قرار تزويد سوريا بصواريخ إس-300 ليس موجها ضد أي دولة ثالثة.۔

 

18
51
المشنوق: كلام الحريري في لاهاي قوبل بمنطق التحدي والحقد وسوء التصرف الوطني

 

18
51
المشنوق: تعاملنا مع طلب تسمية الشارع باسم بدر الدين كموضوع سياسي

 

18
47
المشنوق: تهديد الفريق الاخر بازالة اسم الشهيد رفيق الحريري من مواقع "فتنة وتهديد"

 

20
33
قتلى فلسطينيون برصاص إسرائيلي على حدود غزة

 

20
33
"سكاي نيوز": إرتفاع حصيلة الضحايا الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب جباليا إلى 3 قتلى وأكثر من 10 جرحى.۔

 

17
18
الجماهير الثائرة تزحف نحو مخيمات العودة شرق قطاع غزة للمشاركة في جمعة المقاومة خيارنا

 

17
18
إصابة مصور الوكالة الصينية الصحفي نضال اشتيه بعيار معدني في صدره خلال تغطيته للمواجهات في بلدة كفر قدوم

 

17
17
قناصة الاحتلال يطلقون النار صوب تجمع للشبان شرق مخيم البريج وسط القطاع .

 

17
17
القاء كوع متفجر ثان باتجاه الاحتلال عند موقع ملكة وقد انفجر بالقرب من الجنود بدون وقوع اصابات.

 

16
45
حماس: الجماهير الفلسطينية التي ستخرج اليوم في مسيرات المقاومة خيارنا تؤكد التفافها حول خيارها الاستراتيجي في مقاومة المحتل بعد فشل مسار أ

 

16
44
الناطق بإسم حركة "حماس" عبد اللطيف القانوع: "مسيرات العودة" ماضية بكل إصرار وبإلتفاف شعبي أوسع وبأدوات ووسائل جديدة حتى تحقيق كامل أهدافها

 

16
44
’’حماس’’: ’’مسيرات العودة’’ ماضية بإلتفاف شعبي أوسع وبأدوات ووسائل جديدة حتى تحقيق أهدافها

 

16
38
اندلعت الليلة الماضية مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيونية على مثلث الشهداء قرب مدخل مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة ما أوقع إصابات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

 

16
38
4 شهداء وهدم ومصادرة 25 مبنىً بأسبوعين

 

16
37
إصابة مواطنين بقمع الاحتلال اعتصامًا برأس كركر

 

16
37
ضابط كبير: قدرات حماس العسكرية اليوم ليست كما عهدناها سابقاً

 

16
31
حول مسيرات العودة والاشغال الليلي وحراك التهدئة

 

16
31
حماس: مسيرات العودة وكسر الحصار ماضية بكل إصرار وبالتفاف شعبي أوسع وبأدوات ووسائل جديدة حتى تحقيق كامل أهدافها.

 

16
31
حماس: الجماهير الفلسطينية التي ستخرج اليوم في مسيرات المقاومة خيارنا تؤكد التفافها حول خيارها الاستراتيجي في مقاومة المحتل بعد فشل مسار أوسلو

 

11
12
نشرت عضو كتلة “المستقبل” النائبة ديما جمالي تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، جاء فيها: “ما قاله الرئيس سعد الحريري في المحكمة الدولية أثبت أنه رجل دولة بامتياز في ترسيخ شعار “لبنان أولًا”، من خلال جرأ

 

08
29
أشاد عضو كتلة “المستقبل” النيابية النائب وليد البعريني، في تصريح أدلى به اليوم، ب”حكمة الرئيس سعد الحريري عبر مشاركته في جلسة المحكمة الدولية”.

 

08
27
جدد الرئيس فؤاد السنيورة التزامه بالإفادة التي أدلى بها سابقا أمام المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، نافيا وجود أية قيود امامه للكلام، وقال: لقد قلت الحقيقة كاملة من دون أي تحريف أو أي زيادة أو نقصان، ول

 

08
07
اخمد عناصر من الدفاع المدني حريقًا شب داخل شقة سكنية تقع في الطابق السادسة من احد المباني السكنية في الدكوانة وقد اقتصرت الاضرار على الماديات.۔

 

08
07
وكالات: سوريون يفرون إلى قرى على الحدود قبل هجوم وشيك على إدلب.۔

 

18
52
المشنوق: سيبقى رفيق الحريري في ضريحه الحد الفاصل بين الحق والباطل

 

14
08
الحريري ردا على سؤال حول اتهام "حزب الله" مباشرة باغتيال الرئيس رفيق الحريري: عندما أكون في هذا الموقع يجب أن أضع مشاعري جانبا

 

14
08
الحريري: لدي ايمان كبير بربنا واؤمن ان من ارتكب هذه الجريمة سينال عقابه آجلا ام عاجلا

 

14
07
الحريري: سأتعامل مع هذا الموضوع بمسؤولية لحماية البلد لان الرئيس رفيق الحريري سعى لهدوء واستقرار وازدهار لبنان، الامور مؤلمة و"تجرح" وتؤثر لكننا امامنا مسؤولية تجاه البلد

 

14
07
الحريري: الاثباتات ظهرت سابقا وتم التكلم بها واليوم يستخلصون ما قُدم في السنوات الماضية كي يأخذ القضاة قرارا في هذا الموضوع

 

14
07
الحريري عن حزب الله المتهم بقتل الشهيد رفيق الحريري: سنعيش معا في لبنان لمصلحة البلد واؤمن انه في لبنان على الجميع ان يكون ممثلا لذا لن نستعجل الامور

 

14
06
الحريري: لبنان شهد الكثير من الاغتيالات الا ان الحقيقة لم تظهر يوما لذا نأمل ان يدفع مرتكبو هذه الجريمة الثمن عاجلا ام آجلا

 

14
06
الحريري: طالبنا بالعدالة لان ايماننا ان العدالة تحمي لبنان وهو ما نريده ولم نلجأ يوما الى الثأر لان رفيق الحريري ليس رجلا يثأر ونحن نسير على خطاه

 

14
05
الادعاء العام: الشبكة "الخضراء" التي قادت اغتيال الحريري تابعة تماماً لحزب الله

 

12
35
المرافعات الختامية في محاكمة قتلة الرئيس رفيق الحريري تستغرق 15 يوما

 

12
35
القضاة راجعوا أكثر من 3 آلاف وثيقة طوال محاكمة قتلة الحريري

 

12
34
الإدعاء في المحكمة الخاصة بلبنان في لاهاي: بدر الدين كان مسؤولا كبيرا في حزب الله وخبرته العسكرية أوصلته لقيادة قوات الحزب في سوريا وهذه الخبرة تجلّت في طريقة التحضير وتنفيذ عملية اغتيال

 

12
34
الادعاء بقضية اغتيال الحريري: المتهمان عياش وصبرا وافقا على 721 تسجيلاً

 

12
34
محامي الضحايا: لبنان كله دخل في مرحلة من الظلم والرعب والعنف منذ الاغتيال

 

12
34
محامي أسر الضحايا: مصطفى بدر الدين هو العقل المدبر لاغتيال رفيق الحريري

 

12
34
الادعاء: الادلة التي لدينا بشأن مسؤولية المتهمين الأربعة عن اغتيال الحريري لا تقبل أي شك

 

12
33
الادعاء: اعتداء 14 شباط قد نُفِّذ كجزء من مهمة معقدة متعددة الجوانب ما كان من الممكن إلا أن تكون نتيجة مؤامرة عياش وآخرين

 

12
33
محامي أسر الضحايا: سليم عياش قاد وحدة اغتيال رفيق الحريري المؤلفة من 6 أشخاص

 

12
33
الادعاء العام: النظام السوري في صلب مؤامرة اغتيال رفيق الحريري - الأدلة التي تدين المتهمين بقتل رفيق الحريري "دامغة"

 

12
32
محامي أسر الضحايا: المجرمون اتخذوا خطوات لمنع تعقب أثرهم - رغم محاولات حجب اتصالات المجرمين الا اننا تمكننا من تحليلها

 

11
21
الفري يهنئ بحلول رأس السنة الهجرية

 

11
20
المحامي صالح المقدم يهنئ بحلول رأس السنة الهجرية متمنياً ان تكون عام العدالة

 

23
02
جمعية الاصلاح والانماء هنأت برأس السنة الهجرية

 

18
40
مصباح الأحدب هنأ بالسنة الجديدة

 

17
48
علم الدين يهنئ بالسنة الهجرية الجديدة

 

17
46
ملص هنأ بالسنة الهجرية الجديدة

 

17
45
كرامي : الهجرة الشريفة اول مدماك في ترسيخ الاسس ونشر الاسلام

 

17
27
جمالي هنأت برأس السنة الهجرية

 

11
58
ﺍﻟﻤﻔﺘﻲ ﺩﺭﻳﺎﻥ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﻬﺠﺮﻳﺔ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ : - ﻧﺤﻦ ﻣﺤﺘﺎﺟﻮﻥ ﺍﻟﻰ ﻫﺪﻭﺀ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﻭﺣﻜﻤﺘﻬﻢ ﻭﻭﻋﻴﻬﻢ ﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺎﺗﻬﻢ - ﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺃﺯﻣﺔ ﻛﺒﺮﻯ ﺑﺴﺒﺐ ﺳﻮﺀ ﺍﻷﻭﺿﺎﻉ ﺍﻹﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ - ﻳﻨﺒﻐﻲ ﺍﻥ ﻳﻈﻞ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﻤﻜﻠﻒ ﻋ

 

11
56
ﻣﻔﺘﻲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﺩﺭﻳﺎﻥ : ﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺃﺯﻣﺔ ﻛﺒﺮﻯ ﺑﺴﺒﺐ ﺳﻮﺀ ﺍﻷﻭﺿﺎﻉ ﺍﻹﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻷﻣﺮ ﻳﺘﻄﻠﺐّ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻭﺍﻟﺘﻮﺍﻓﻖ ﻭﺍﻹﺭﺍﺩﺓ ﺍﻟﻤﺨﻠﺼﺔ ﻟﻠﺤﻠﻮﻝ . ۔

 

 
تصفح جريدة الوسط
image-20180321-104958.jpg
   العدد 24  العدد 23  العدد 22 العدد 21   العدد 20    العدد 19   العدد 18   العدد 17   العدد 16  العدد 15 

المزيد ...

 
بلديات
» مصلحة مياه الليطاني تنذر بلدية برج_رحال
» قرار لبلدية بشري بمنع الصيد في منطقة الارز وجبل المكمل
» قرار لبلدية بشري بمنع الصيد في منطقة الارز وجبل المكمل
» وفد من تجمع العلماء زار بلدية حارة حريك
» توضيح لبلدية كفرعبيدا عن حادثة المسبح: للكف عن إثارة النعرات الطائفية
» 4 إصابات بينهم عنصرا إطفاء نتيجة حريق داخل منزل في طرابلس
» جنبلاط يفتتح سوق الغلة في جديدة بقعاتا
» وفود وشخصيات أمت بلدية صيدا مهنئة بعيد الأضحى
 
r_ad1.gif
 
 
صحافة إذاعة وتلفزيون
» أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 26-09-2018:
» عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 26-09-2018
» أسرار الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 25-09-2018
» عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 25-09-2018
» أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 24-09-2018
 
r_ad5.gif
 
باسيل: نختلف مع دول الخليج حول “حزب الله”.. ولا لقاء قريبا مع جعجع

sub_had1.gif

الوسط اللبنانية | العدد التجريبي: 2113 | 25-01-2018 | 08:28
image-20180125-082902.jpg
 
وسط -  أكد وزير الخارجية جبران باسيل أن الكويت رفضت الإسم الذي طرحه لبنان سفيراً له، ومن حقها، وهذا الأمر وارد في العلاقات الدبلوماسية، لافتاً إلى أن لبنان يتريث في تسمية سفيره الجديد الذي يحتاج إلى توافق ثلثي الحكومة اللبنانية، “وإذا لم يتم ذلك، فلن نستطيع أخذ أي قرار في شأن تعيين سفير جديد للبنان لدى الكويت”.

وعن مسألة رسالة الإحتجاج الكويتية حيال تدخلات “حزب الله” في الشأن الكويتي على خلفية “خلية العبدلي”، قال باسيل في لقاء مع صحيفة “الجريدة ” الكويتية، إن الجانب اللبناني أطلع الكويت على الإجراءات، التي قامت بها الحكومة اللبنانية حيال الرسالة الكويتية، ومن حق الكويتيين اتخاذ الإجراءات المناسبة، التي تجنبهم أي خطر يمس أمنهم وسيادتهم.

وأضاف أن على الكويت مراعاة ظروف لبنان واعتباراته الداخلية، لافتاً إلى أن الكويت “لا تعتبر هذا الأمر إرادياً وحصل عن عمد من لبنان ، لذلك فهي لا تحمّلنا تداعياته”.

وتمنى إيجاد أرضية مشتركة مع بقية دول الخليج، التي توترت معها العلاقات أخيراً، مؤكداً أن بلاده ردت على المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بمسألة “حزب الله”، وأن الخلاف مع دول الخليج يتمثل في تسمية عمل المقاومة الذي يقوم به “حزب الله” بالإرهابي..

وفيما يلي نص اللقاء:

*للكويت تاريخ طويل ومميز من العلاقات الأخوية مع لبنان ، لكن في الآونة الأخيرة شاب تلك العلاقة ما عكر صفوها من تدخلات لـ”حزب الله” اللبناني، فما خطواتكم لإعادة البريق لتلك العلاقة، وهل ردت الحكومة اللبنانية على الرسالة الكويتية؟

– لا أعتبر أن هناك توتراً في العلاقات مع الكويت ، لأن هذا الأمر يحصل إن كان أحد الطرفين يقوم بعمل إرادي ضد الطرف الآخر، وهذا الشيء لم يحصل أبداً، فالكويت دائماً تساعد لبنان من دون مقابل، ودون أهداف سياسية أو خلفيات معينة، ولبنان يحمل المحبة للكويت، وأجزم بأنه لم يصدر، ولو مرة واحدة، أي شيء يعبر عن إرادة لبنان قيادة وشعباً ضد الكويت، وما حصل أخيراً لم نضعه في خانة فتور العلاقات، لكن هناك أحداثاً وتوترات تدور في المنطقة، وهناك أطراف لا ترغب في أن تكون علاقاتنا جيدة مع الكويت، وعليه فإن أموراً كثيرة تحدث وتسعى تلك الأطراف إلى استغلالها وتضخيمها لكي تستعمل في تخريب وتعكير العلاقات، وأي أمر يحصل أو خلاف بيننا يحتاج إلى الجلوس والتوضيح، لكي نتجنب التفسيرات الخاطئة.

وجزء من هذا الخلاف، لبنان معنيّ بتوضيحه، وخلال هذه الزيارة تم توضيحه بشكل كامل، والمتبقي يعتمد على الكويت في مراعاة ظروف لبنان واعتباراته الداخلية والرأي العام، الذي يحتاج إلى توضيح، وأؤكد مره أخرى ألا علاقة ولا رغبة للبنان فيما حدث، لكن أي عمل خاطئ من أي لبناني لا يرفع المسؤولية عن الحكومة اللبنانية، وفي المقابل لا يحملنا أحد المسؤولية كأن لبنان أراد هذا العمل مهما كان شكله أو حجمه.

*كيف تلقى الجانب الكويتي مبررات الحكومة اللبنانية في ما يتعلق بتدخلات “حزب الله”؟

– حقيقة، الأخوة في الكويت لم يحملونا يوماً من الأيام مسؤولية ما حدث ولم يكن هناك عتب علينا، وفي الوقت ذاته من حقهم أن يتخذوا الإجراءات المناسبة لكي يتجنبوا أي خطر من الممكن أن يمس أمنهم وسيادتهم، وهذا الشيء نحن في لبنان ندركه ونساعدهم فيه.

سفير لبنان

*تردد كثيراً موضوع السفير اللبناني ريان سعيد ، وأن هناك رفضاً كويتياً لهذا الاختيار، فما هي الحقيقة وهل هناك اسم جديد ؟

– سأتحدث في الموضوع بعمق، ولن أخبئ شيئاً، نعم هناك رفض كويتي، وهذا الأمر وارد أن يحصل في العلاقات الدبلوماسية، لكن ليس بالضرورة أن يكبر الموضوع عن حجمه الطبيعي، وأذكر أن مثل هذا الأمر حصل مع لبنان والفاتيكان عندما رفض السفير اللبناني وتم استبداله وتعيين غيره، وبالنسبة للكويت فمن حقها أن ترفض السفير ريان سعيد إذا كانت هناك ملاحظات معينة عليه، ومن حق لبنان أن يتريث في اختيار سفيره الجديد، لئلا يكون هناك رفض آخر، لكن هذا الموضوع لا يتعلق بالخارجية اللبنانية فقط، وكما يعرف الجميع أن التعيينات بحاجة إلى توافق ثلثي الحكومة، وإذا لم يتم هذا الأمر، فلن نستطيع أخذ أي قرار في شأن تعيين سفير جديد في الكويت.

الأزمة السورية

*تحمل لبنان خلال السنوات الماضية، وما زال، دوراً كبيراً جراء تداعيات الأزمة السورية، ما آثار ذلك، والمخارج المرتقبة للأزمة؟

– من الناحية الإنسانية، طبعاً لبنان تحمل ما لا يستطيع أي بلد بالعالم مهما كبر ومهما قوي على أن يتحمله، وهنا تقع المسؤولية على دول العالم لمساعدة لبنان والوقوف بجانبه لمساعدة اللاجئين لعودتهم وهذه المسألة للأسف شابها تقصير من دول العالم، إلا الكويت فهي من أكبر المساعدين والملتزمين بهذه المساعدات، وطلبنا من المسؤولين الكويتيين مساعدتنا ليس فقط في تحسين أوضاع السوريين في لبنان، بل في العمل على إعادتهم إلى سورية، وهذا الأمر يتطلب مساهمات اقتصادية ومبادرات سياسية.

*ما موقف لبنان من الضربات التركية على بعض المناطق والقرى السورية؟

– بالنسبة للوضع في سوريا ، فإن الحل السياسي هو الوحيد والممكن، واذا لم يأت قريباً، فإن كل وقت يمر ستزداد فيه الدماء، والنار، والأذى، فنحن مع القضاء على الإرهاب في سورية وإحلال السلام، لكن المشكلة في الوضع السوري أن هناك 80 دولة تتدخل فيها، وكل تدخل أجنبي يعمق الخلاف بين السوريين أنفسهم، ويصبح الجميع مشاركين في لعبة خارجية تزيد من فرص استمرار الوضع الصعب، لابد من رؤية سياسية يجتمع عليها السوريون، فمهما روج عن حل من الخارج يظل هشاً ولابد للسوريين أن يجلسوا لإنقاذ بلدهم.

*ما انعكاسات الأزمة في الخليج على لبنان؟

– الأزمة الخليجية خلاف مفتعل، ولا يوجد غير طاولة الحوار لحلها، ولا نستطيع في لبنان أن نتدخل إلا عبر التمنيات بأن تعود الأمور إلى مجاريها بين الأخوة الخليجيين، فنحن لا نملك القدرة، لأننا لا نعتبر عند البعض أننا نقف على مسافة واحدة من كل الدول الخليجية، ولبنان بهذا الصراع كل ما يطلبه هو الابتعاد عنه، وأؤكد أننا لن نبخل في الرأي الذي يجمع ولا يفرق، فالعالم العربي حاليا يعاني جراء هذه الأزمات المفتعلة.

“حزب الله” واليمن

 *ما ردكم على مطالبة المملكة العربية السعودية للبنان بوقف تدخلات “حزب الله” في اليمن؟

– الحكومة اللبنانية ردّت على الأخوة في المملكة بأنها لا تتدخل في مشاكل الدول الداخلية، وهذا هو العرف القانوني للعلاقات الجيدة بين الدول، ولبنان يسعى إلى علاقة جيدة مع المملكة، ولا ننكر أن هناك مشاكل بين “حزب الله” والمملكة في بعض القضايا ونحن نتمنى أن يعود الوضع إلى مؤسسات الدولة، وأن يعود اللبنانيون إلى مؤسساتهم، وألا يكون هناك لبنانيون منفردون وبمعزل عن الدولة، وأعتقد أن “حزب الله” في هذه المسألة يبحث عن حل وليس تعميق المشكلة، فالخلاف مع بعض دول الخليج أن الاتهام بالإرهاب لا يصح، لأن مايقوم به “حزب الله” اللبناني عمل مقاومة وليس عملاً إرهابياً، ولا بد من إيجاد أرضية للثقة بين دول الخليج ولبنان خصوصاً في هذه المسألة، فنحن نستطيع أن نكون داعمين لبعضنا بعضاً بدلاً من أن يكون لبنان الرسمي على الحياد، وبعض الفرق اللبنانية هنا وهناك في جهات مختلفة، وعلى سبيل المثال جدير بالمملكة أن تكون على علاقة جيدة مع جميع اللبنانيين وليس مع قسم منهم.

*هل أنتم كـ”تيار وطني حر” متجهون إلى تحالف انتخابي مع رئيس الحكومة سعد الحريري؟

– نعم هناك رغبة مشتركة بيننا أن هذا التفاهم السياسي الذي عمل آلية حكم تسير بالبلد إلى الأمام، وهذا التفاهم يترجم في العملية الانتخابية، فهذه رغبة سياسية عبر عنها الطرفان لبعضهما، لكن تبقى إمكانية تحويلها إلى واقع انتخابي، لأن القانون الموجود حالياً صعب لناحية الاتفاقات باعتبار أن كل فريق يسعى إلى المزيد، وإذا وجدنا قواعد انتخابية مشتركة “بيصير لم لا؟”

*الخلاف بينكم وبين رئيس مجلس النواب نبيه بري هل كما يقال هو مواجهة بين المارونية السياسية والشيعية السياسية؟

– لا على الإطلاق… في الماضي عندما تم التفاهم مع “حزب الله”، قال البعض، إن هذا حلف ماروني شيعي ضد السنة، والآن نحن متفاهمون مع رئيس الحكومة سعد الحريري، فعاد الحديث ذاته إنه حلف ماروني سني ضد الشيعة، وفي كلا الحالتين هذه خرافة، فنحن نسعى إلى تفاهم مع كل المكونات اللبنانية، ولسنا مكوناً واحداً، فـ”التيار الوطني الحر”، وكل المكونات اللبنانية ترغب العيش بسلام، ويجب أن يتفق الجميع وكل المحاولات، التي تجري لتصوير الخلاف السياسي على أنه خلاف وجودي كياني مذهبي طائفي يريد أحد استعماله ضد الآخر لتقوية نفسه هو “وهم يعلق فيه صاحبه”.

*هل هناك لقاء وشيك مع قائد “القوات اللبنانية” سمير جعجع ؟

– لا… لا يوجد أي لقاء حالياً، لكن من الممكن إذا كان هناك اتفاق يستدعي اللقاء، إنما اللقاء لمجرد اللقاء، فلا أتصور.

*هل التسوية السياسية القائمة قادرة على تحمل الضغوط الاميركية على “حزب الله”؟

– نحن نحاول أن نبعد لبنان ، لكن إذا كانت تلك الضغوط ستؤدي إلى تفتيت لبنان والإساءة إلى لحمته فلن نرضخ لها، وإنما أي ضغط محق نتعامل مع بإيجابية.

كلمات مفتاحية: الحريريالسعوديةالكويتباسيلبريجعجعحزب اللهالمصدر:الجريدة الكويتية
ناصر الخمري


sub_vad1.gif

 إقرأ أيضاً
2018-09-03
10:09
الوسط الإخبارية تحاور النائب عثمان علم الدين والمحامي صالح المقدم عن الهجمة المبرمجة التي تعرضت لها مناطق الشمال ... علم الدين وصفهم بالأوباش وحذر من معاودة التحرش: إعلامكم المأجور يتعامل مع الاحداث
2018-08-11
10:12
كرامي: كلام ابي خليل خطير وأبعاده الطائفية والمذهبية غير خافية على أحد وتبريره كفيل بأن يشعل فتنة ودعا الى محاسبته
2018-07-19
21:28
جعجع مهاجماً الوزير باسيل: الحريري لن يعتذر ولن يشكل حكومة تحت الضغط ولا يمكن لأحد سحب التكليف منه
2018-07-19
12:24
باسيل مهددًا... مهلة التأليف بدأت تنتهي: ابلغت القوات بتعليق اتفاق معراب، علاقتي بالحريري جيدة جدا، ومن يدق اليوم على الطبل .. سيدق غدا على التنكة
2018-07-06
07:21
عون: لن نُفلِّس.. ولي رأيي في الحكومة ولا أوقّع فقط
2018-06-07
11:24
المشكلة مع باسيل هي مفهوم الشراكة… جعجع: ملابسات مرسوم التجنيس شكلت ضربة لعهد عون
2018-06-05
11:46
النائب جعجع: قراءة الحكيم الإستراتيجية هي الصحيحة في لبنان والمنطقة
2018-06-05
11:45
جعجع: إن لم نقم كقيادة حزبية ونواب وأصدقاء بالتغيير المطلوب في البلاد فإن هذا التغيير لن يحصل
2018-05-28
16:13
الوسط تحاور رئيس صندوق الزكاة في لبنان الشيخ زهير الكبي .. كفالة اليتيم من أعظم أبواب الخير التي حثــت عليها الشريعة الإسلامية! .. عبدالغفور علم الدين استثمر علاقاته في سبيل خدمة الصندوق!
2018-05-24
09:10
المر: حاوَل قياديو العهد أن “يُدفّعوني” ثمنَ خطأ ارتكبوه
2018-05-02
12:33
جعجع لنصرالله: كنت اتمنى لو لم يخرج عن طوره.. و”القوات” وقفت في كل تاريخها ضد الجماعات المتطرفة
تطبيقات
تطبيقات

الأقسام الرئيسية

محليات
إقليميات
أمن وقضاء
اقتصاد
مباشر
رياضة
عيون الوسط
مفكرة
تحقيق
لاجئين ومخيمات
أسرار الوسط

 

أقسام أخرى

نقل مباشر
نقل مباشر
الوسط اللبناني
الوسط الإقليمي والدولي
وسط الشمال وعكار
وسط بيروت وجبل لبنان
وسط الجنوب والبقاع
اقتصاد وصناعة
أمن
الوسط المغترب
تكنولوجيا علوم ودراسات

الجريدة

PDF
كادر العمل
اتصل بنا

 

إذاعة وتلفزيون

حول
موجات البث
البرامج

 

التواصل الاجتماعي

Facebook
Twitter
Youtube
Linkedin
Mazad Alwassat
whatsapp

 

حول الموقع

من نحن
كادر العمل
اتصل بنا

 

أقضية ومحافظات

قضاء جبيل
قضاء كسروان
قضاء المتن
قضاء بعبدا
قضاء عاليه
قضاء الشوف
قضاء الهرمل
قضاء بعلبك
قضاء زحلة
قضاء البقاع الغربي
قضاء راشيا
قضاء عكار
قضاء طرابلس

 

أرشيف

قضاء زغرتا - الزاوية
قضاء بشري
قضاء البترون
قضاء الكورة
قضاء الضنية
قضاء صيدا
قضاء صور
قضاء جزين
قضاء النبطية
قضاء حاصبيا
قضاء مرجعيون
قضاء بنت جبيل

 
Copyrights © alwassat.com - 2018