» عُلم أن بعض الأحزاب وضع خطة متكاملة اجتماعية واقتصادية وإنسانية وعلى مختلف الأصعدة إذا ما حصلت الحرب الشاملة، واللقاءات مستمرة لهذه الغاية.
» قال ناشط سياسي شيعي، إن العلاقة بين بكركي والمجلس الشيعي عادت إلى طبيعتها، وحذر من مغبّة أي مشاريع تعيد البلد إلى الماضي.
» تفاجأت مصادر متابعة لمستوى التمثيل المتدني لحفل تخريج طلاب إحدى الجامعات في بيروت، وما إذا كانت المقاطعة رسالة موجهة للأسقف المشرف عليها، أم بسبب فشل في ادارة الجامعة.
» لا يتخلى الشيخ بهاء الحريري عن دفتر خاص بها خلال الاجتماعات واللقاءات التي يجريها مع الشخصيات والناس في فندق فينيسيا. وقد قالت مصادر مطلعة ان بهاء الحريري يدون كل الملاحظات والشكاوى وشجون المواطنين ا
» وزع المكتب الاعلامي للرئيس نبيه بري صورة له مستقبلًا الشيخ أحمد قبلان في رسالة ضمنية بعدم التخلي عنه بل أكثر بالترحيب به علمًا أن قناة الـ”NBN” نادرًا ما تبث خطبه وتصريحاته وهو يعتبر أقرب الى حزب الل
» ينقل عن مسؤول أمني أن طريق الشام تشهد تباطؤًا في الحركة من السياسيين اللبنانيين ذهابًا وإيابًا.
» عُلم أن رئيس تيار سياسي ووزير سابق، التقى برئيس جمهورية سابق، وطرح عليه الضغط على وزير الدفاع لتثبيت موقع رئيس الأركان في الجيش اللبناني، حيث ثمة ضمانة بأن ضباط طائفته وتاريخياً، هم إلى جانب المؤسسة
» ينظم في بيروت اليوم ملتقى اقتصادي متخصص بالاستثمار في المملكة العربية السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 ما يبشر بإعادة إفساح مجال الاستثمار أمام الشركات اللبنانية بعد تراجع ملحوظ.
» تشهد العاصمة بيروت زحمة طلب على الأماكن لافتتاح مطاعم وشركات جديدة وقد بدأت الحياة تدب من جديد في "أسواق بيروت".
» حركة لافتة في مكاتب استئجار السيارات السياحية مع مطلع الصيف رغم الكلام عن إلغاء حجوزات وتراجع في الإقبال على الاصطياف.
» عادت عائلات لبنانية كثيرة إلى تسجيل أبنائها في المدارس المحلية بعدما كانت انتقلت في الأعوام الأخيرة وتحديدًا منذ تاريخ انفجار مرفأ بيروت في العام 2020 إلى دول أوروبية ومنها اليونان وأيضًا قبرص.
» أبلغ رئيس تيار نيابي مسيحي مرجعًا روحيًا استياءه من مقاطعة ركنين من طائفته اللقاء الجامع مع الموفد البابوي.
» حذّرت جهات ديبلوماسية لبنانية من موجة شائعات مدروسة ومدوزنة لبث الرعب في اللبنانيين المنتشرين والمقيمين وذلك في إطار حملة التهديد والترهيب ضدّ لبنان.
» أبدى سفير لبناني اعتقاده بأن حرب غزّة لن تنتهي إلا بانتهاء واحد من الإثنين سياسيًا أو جسديًا، نتنياهو أو يحيى السنوار.
» يُدقّق مسؤول كبير في رسائل سياسية وأمنية يحملها ديبلوماسيون أجانب بميزان "الجوهري".
المزيد ...